top of page
  • صورة الكاتبsafaa aziz

جلب الحبيب لرد الخلافات

جلب الحبيب لرد الخلافات

من المسائل التي نتخصص فيها في عملنا فهي كالاتي: ابطال السحر بكل أنواعه الاصابة بالصرع الاصابة بالعين و الحسد المربوط عن النساء العقم بالنسبة للمرأة وللرجل وجل مايتعلق بعالم الروحانيات كل المسائل التي تتعلق بكشف الدفائن . حل جميع مشاكل الزواج فك عقد اللسان جلب الزبناء في مجال البيع أو الشراء توطيد المحبة مع جميع الناس الدخول على الحكام والوزراء و أصحاب السلطة و النفوذ وأصحاب الأموال بهيبة ويمكن إستعمالها في أي شيئ. الجمع بين المتباغضين و تاليف قلوبهم على المحبة

ي البداية تضع الأم يديها على رأس طفلها وتقوم بقراءة السور التالية ” الإخلاص، الفاتحة، المعوذتين” ثلاثة مرات، بعدها تقوم بقول ” بسم الله ثلاثة مرات وتردد هذا الدعاء” أعيذك بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر.. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم… استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه”.

-سبحانك اللهمّ يا إلهي هذا رضيع فأشربه من رحمتك وعنايتك ثمّ ارزقه من فواكه أشجار سدرة ربّانيتك ولا تدعه بأحد دونك لأنّك أنت خلقته وأظهرته بسلطان مشيّتك واقتدارك.

-لا إله إلاّ أنت العزيز العليم سبحانك يا محبوبي فأرسل عليه من نفحات عزّ مكرمتك وفوحات قدس رحمتك وألطافك ثمّ أستظلّه في ظلّ اسمك العليّ الأعلى يا من بيدك ملكوت الصّفات والأسماء وإنّك أنت فعّال لما تشاء وإنّك أنت المقتدر المتعالي الغفور العطوف الكريم الرّحيم.

جلب الحبيب لرد الخلافات

٠ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Commentaires


شيخ روحاني

شهاب الدين الكبيسي

(جلب _الحبيب) الدفع بعد تمام العمل

جلب الحبيب البعيد

جلب الحبيب النافر

جلب الرجال للزواج

رد المطلقة

سحر الزوج

سحر محبة

للتواصل

راسلنا

علاج سحر النفور والتفريق

السحر الاسود للطلاق
bottom of page